نجوم الكرة في افتتاح اكاديمية اندرلخت بنادي الجمارك

اكاديمية الجمارك واندرلخت

تحت إشراف النائب عادل عبد الفضيل رئيس مجلس ادارة نادي الجمارك ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، بدأ اليوم الأول لأكاديمية اندرلخت لكرة القدم بنادي الجمارك بالتجمع الثالث بالقاهرة الجديدة.

بدأت مساء اليوم فعاليات اليوم الاول لأكاديمية اندرلخت لكرة القدم بنادي الجمارك بتدريبات على تبادل الكرة بين اللاعبين الأشبال على الملعب الصغير بنادي الجمارك، كما تم اقامة مباريات مصغرة لتدريب اللاعبين على اللعب الجماعي والتعود على جو المباريات الرسمية ورفع مهارة اللاعبين على طرق الهجوم والدفاع والتحرك في المساحات.

حضر اللقاء الكابتن محمد صلاح رئيس اللجنة الرياضية بنادي الجمارك، والكابتن هاني الوزيري نائب رئيس النادي، والكابتن احمد ابو رحاب، مدير قطاع الكرة بالنادي.

الجدير بالذكر ان أكاديمية اندرلخت لكرة القدم قد وقعت اتفاقية شراكة بينها وبين نادي الجمارك بالتجمع الثالث بالقاهرة الجديدة، تحت إشراف الصقر كابتن احمد حسن كابتن منتخب مصر وعميد لاعبي العالم والكابتن محمد يوسف كابتن منتخب مصر والنادي الاهلي والمدير الفني الاسبق للنادي الاهلي، ونجم منتخب مصر والنادي الاهلي كابتن هادي خشبة.

ويمكن الانضمام لأكاديمية اندرلخت لكرة القدم والتى تعتبر أكبر أكاديمية لكرة القدم في مصر فى فرعها الجديد بنادى الجمارك الرياضى – التجمع الثالث، من أجل تطوير موهبتك ومهاراتك من خلال برامج تدريبيه متطورة، كما يمكنك الحصول علي فرصه المشاركه في دوري البراعم والناشئين أو دوري الاكاديميات التابع للاتحاد المصري لكرة القدم .

وصرح محمد صلاح رئيس النشاط الرياضي بنادي الجمارك بان فعاليات الاكاديمية تتم خلال ايام السبت والاثنين والاربعاء من كل اسبوع من الساعة الخامسة والنصف مساءا.